مهام الإدارة
1- أتمتة جميع الإجراءات في الجامعة وذلك بتطوير الأنظمة داخلياً من خلال عمليات التحليل والبرمجة.
2- توفير الدعم لكافة الأنظمة المطورة داخليا.
3- الحفاظ على أمن وسرية وتواجد البيانات في الجامعة ومنح الصلاحيات لمستخدمي الأنظمة.
4- دراسة الأنظمة الجديدة وتقديم الحلول والمقترحات لتحل محل الأعمال اليدوية لتوفير الوقت والجهد.
5- وضع أولويات وسياسات لتطوير الأنظمة.
6- تصميم موقع الويب الرئيسي للجامعة وصيانته وضمان استمرارية عمل الموقع.
7- تدريب مستخدمي الأنظمة.
8- متابعة المشاريع المطورة حسب الخطط الزمنية وتقديم التقارير الدورية بحالة المشاريع تحت التطوير.
9- اقتراح وتطبيق الحلول اللازمة لتحسين أداء النظم والبرامج.