إدارة تطوير النظم - عمادة تقنية المعلومات والإتصالات

من أهم أعمال الإدارة:

مهام الإدارة

 

1- أتمتة جميع الإجراءات في الجامعة وذلك بتطوير الأنظمة داخلياً من خلال عمليات التحليل والبرمجة.

2- توفير الدعم لكافة الأنظمة المطورة داخليا.

3- الحفاظ على أمن وسرية وتواجد البيانات في الجامعة ومنح الصلاحيات لمستخدمي الأنظمة.

4- دراسة الأنظمة الجديدة وتقديم الحلول والمقترحات لتحل محل الأعمال اليدوية لتوفير الوقت والجهد.

5- وضع أولويات وسياسات لتطوير الأنظمة. 

6- تصميم موقع الويب الرئيسي للجامعة وصيانته وضمان استمرارية عمل الموقع. 

7- تدريب مستخدمي الأنظمة.

8- متابعة المشاريع المطورة حسب الخطط الزمنية وتقديم التقارير الدورية بحالة المشاريع تحت التطوير.

9- اقتراح وتطبيق الحلول اللازمة لتحسين أداء النظم والبرامج.