طلب حذف وإضافة مقرر - عمادة تقنية المعلومات والإتصالات

طلب حذف وإضافة مقرر

طلب حذف وإضافة مقرر
وصف الخدمة
  1. هذه الخدمة موجه للطلاب المقيدين تمكنهم من إضافة وحذف المقررات الدراسية في الجدول الدراسي
شروط الحصول على الخدمة
  1. ان يكون المستفيد أحد الطلاب المقيدين بالجامعة
تقييم الخدمة
آلية تقديم الخدمة
  1. الدخول على صفحة الخدمات الإلكترونية
  2. الدخول على صفحة الخدمة
  3. الدخول على صفحة الطالب عبر البوابة الإلكترونية، ثم اختيار أيقونة) إدخال الطلبات (من القائمة الرئيسية، ثم اختيار) طلب حذف وإضافة مقرر (من القائمة المنسدلة
  4. اختيار أيقونة) الحذف والإضافة (، أو) متابعة الطلب (إذا كان سبق له التقديم
  5. اختيار أيقونة) إضافة (، وهذا الطلب ينتقل للمرشد الأكاديمي، ويتم بعد ذلك اتخاذ القرار وفقا للمعايير الأكاديمية
  6. اختيار السبب الذي منعك من تسجيل المقرر بشكل آلي