مهام الإدارة
	 
	1- أتمتة جميع الإجراءات في الجامعة وذلك بتطوير الأنظمة داخلياً من خلال عمليات التحليل والبرمجة.
	2- توفير الدعم لكافة الأنظمة المطورة داخليا.
	3- الحفاظ على أمن وسرية وتواجد البيانات في الجامعة ومنح الصلاحيات لمستخدمي الأنظمة.
	4- دراسة الأنظمة الجديدة وتقديم الحلول والمقترحات لتحل محل الأعمال اليدوية لتوفير الوقت والجهد.
	5- وضع أولويات وسياسات لتطوير الأنظمة. 
	6- تصميم موقع الويب الرئيسي للجامعة وصيانته وضمان استمرارية عمل الموقع. 
	7- تدريب مستخدمي الأنظمة.
	8- متابعة المشاريع المطورة حسب الخطط الزمنية وتقديم التقارير الدورية بحالة المشاريع تحت التطوير.
	9- اقتراح وتطبيق الحلول اللازمة لتحسين أداء النظم والبرامج.